advertisement

كيفية التسجيل في مكافئات تيك توك (TikTok Bonus)

advertisement

إذا حصلت على أو لديك حاليًا أكثر من 10000 متابع،يمكنك التسجيل في نظام المكافئات على تيك توك  Creator Fund وكسب المال من خلال مشاهدات فيديوهاتك الأصلية الإبداعية.

advertisement

التسجيل في مكافئات تيك توك

للاشتراك في صندوق المنشئ هذا ( Creator Fund ) ، عليك اتباع الخطوات التالية:

  • انتقل إلى تطبيق TikTok .
  • قم بتغيير حسابك الشخصي إلى “حساب PRO” .
  • إذا كنت تستوفي قواعد ومتطلبات “Creator Fund” ، فسيتم فتح أداة خاصة تسمى “Author” . أدخل هذا القسم وسترى “TikTok Creators Background” ، انقر فوقه.

advertisement

بمجرد الوصول إلى هناك ، سيتعين عليك ملء سلسلة من البيانات الشخصية حول حسابك :

advertisement

  • الأسماء والألقاب.
  • العنوان .
  • اذكر ما إذا كنت شخصًا طبيعيًا أو اعتباريًا .
  • وثيقة الهوية .

اقبل شروط النظام وانتهيت. في حالة قبولك ، سترى إشعارًا ترحيبيًا بالبرنامج . خلاف ذلك ، سوف تحتاج إلى الانتظار 30 يومًا على الأقل قبل إرسال الطلب مرة أخرى .تذكر أن هذه الخلفية مخصصة للمبدعين الذين لديهم أكثر من 10000 متابع. لذلك ، إذا كان لديك 1000 أو 2000 متابع فقط ، فلا تيأس. يمكنك أيضًا كسب المال والحصول على عملات معدنية على TikTok بفضل البث المباشر .

مكافأة TikTok

advertisement

TikTok Bonus هي طريقة جديدة  في تيك توك لكسب المال من خلال الإحالات. وهذا يعني أنه يمكنك كسب المال بمجرد دعوة الأصدقاء والعائلة للانضمام إلى المنصة باستخدام رمز الإحالة الخاص بك. يمكنك استرداد الأموال التي تم جمعها  من خلال PayPal أو إرسالها مباشرة إلى حسابك المصرفي.

يتم عرض هذه الميزة الجديدة في ملف التعريف الخاص بك في الجزء العلوي الأيسر في شكل عملة ذهبية أو على جانب مقاطع الفيديو. إذا لم تره ، فقد يكون تحديث التطبيق مطلوبًا ، أو قد لا يكون متاحًا في بلدك حتى الآن.

إذا قمت بالنقر فوق الرمز ، يمكنك النقر فوق كلمة “دعوة” لبدء مشاركة رابط الإحالة الخاص بك وتجميع النقاط لكل مستخدم يتمكن من تنزيل التطبيق من رابط الإحالة الخاص بك. ويمكنك كسب ما يصل إلى 1 يورو لكل إحالة .

advertisement